الشركــة القابضــة للتشييـــد والتعميـــر

أهـــم الأخبـــــار

20سبتمبر2022

ريل مارك تشارك بأكبر عروض على مشروعات شركة المعادي للتنمية والتعمير بمعرض سيتى سكيب مصر

تشارك شركة ”ريل مارك للتسويق العقاري“ إحدى شركات القابضة للتشييد والتعمير التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام، بمعرض ”سيتى سكيب مصر” المقرر اقامته فى الفترة من 21 الى 24 سبتمبر الجاري .

وتطرح شركة ”ريل مارك” أكبر عروض وتسهيلات استثنائية على مشروعات شركة “المعادي للتنمية والتعمير ” أحد أكبر الشركات التابعة للشركة القابضة للتشييد والتعمير و التي تعتبر من أهم الشركاء الإستراتيجيين لـشركة ”ريل مارك” حيث تمتد نجاحات الشركتين لنحو 5 سنوات.

وأكدت الأستاذة داليا العناني، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة ”ريل مارك”، على أن الشركة تقدم عروض خاصة على مشروعات شركة المعادي للتنمية والتعمير مثل ”المعادي فيو” و “سي بيل” و” المعادي فالي ” وذلك لتشجيع العملاء على اتخاذ قرار الشراء خلال فترة المعرض .

وأضافت ان شركة ”ريل مارك” تحرص على التواجد بالمعارض العقارية الكبرى داخل وخارج مصر للترويج لمشروعات الشركات التابعة للقابضة للتشييد والتعمير، حيث تعد المعارض أحدي الآليات الهامة التي تعتمد عليها ”ريل مارك” لقدرتها على التواصل بشكل مباشر مع العملاء والتعرف على احتياجاتهم.

وتروج شركة ” المعادي للتنمية والتعمير ” خلال معرض ” سيتى سكيب ” لوحدات جديدة فى كومباوند ” معادي فيو ” بمدينة الشروق، ويمتد على 136 فدان مساحة اجمالية، وتم تخطيط المشروع على ستة جزر متصلة لضمان إطلالة جميع الوحدات على المساحات الخضراء التي تبلغ نسبتها 50% من مساحة المشروع.

واستطاعت شركة المعادي للتنمية والتعمير تسليم المرحلة الاولي بالكامل من كومباوند المعادي فيو ومن المقرر تسليم المرحلة الثانية العام المقبل وبلغ إجمالي الوحدات التى تم تسليمها بالمشروع الى الان كثر من 200 وحدة .

كما يتم الترويج لمشروع ”سي بيل” بمدينة المنصورة الجديدة وهو أول توسعات شركة المعادي للتنمية والتعمير بمدن الجيل الرابع تماشياً مع سياسات الدولة بخلق مجتمعات عمرانية جديدة، ويقع المشروع على مساحة 58 فدان بإطلالة مباشرة بطول 500 متر على كورنيش مدينة المنصورة الجديدة .

وتطرح ”ريل مارك ” خلال معرض ” سيتى سكيب ” وحدات جديدة من مشروع ” سي بيل “المنصورة الجديدة عبارة عن ” تاون هاوس ” بمساحة 310 متر

كما يتم الترويج الى كومباوند ” المعادي فالي ” بزهراء المعادي ويقع على مساحة 27 فدانًا بحي زهراء المعادي ويضم 41 عمارة تتكون من ارتفاعات أرضي و7 و9 و11 دورًا وتم تسليم عدد من الوحدات بالمشروع.